منتديات الفراعين لعلوم المصريات
مرحبا بكم في ملتقي الفراعين
يشرفنا انضمامك الي اسرة المنتدي


منتديات الفراعين علوم المصريات الحضاره الفرعونيه احجار كريمه مسابيح طبيعيه الكنوز والدفائن علم الفلك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حنان ترك تصل إلى غزة على رأس وفد من الإغاثة الإسلامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد شبرا
مشرف عام



الدولة الدولة : مصر
عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 20/01/2013

مُساهمةموضوع: حنان ترك تصل إلى غزة على رأس وفد من الإغاثة الإسلامية   الأربعاء يناير 23, 2013 4:21 pm

أكد موقع اليوم السابع أن النجمة حنان ترك، وصلت يوم الأحد الماضي، إلى قطاع غزة على رأس وفد من الإغاثة الإسلامية، فى زيارة تهدف لتقديم الدعم المادى والمعنوى للأطفال وأصحاب المنازل المدمرة بفعل العدوان الإسرائيلى الأخير، وضم الوفد بجانب ترك أربعة أفراد بينهم الفنان طارق دسوقى والممثلة السعودية لوجين عمران.

(حنان ترك تعلن سبب اعتزالها على الهواء)

هذا وقد كان في استقبال الوفد في معبر رفح البري مع مصر، عدد من أعضاء الإغاثة الإسلامية فى قطاع غزة، والذى سيمكث ثلاثة أيام فى القطاع ضمن برنامج معين، حيث يبدأ اليوم الأول من برنامج الوفد بعشاء مع عدد من العاملين فى الإغاثة الإسلامية وعدد من الأيتام المكفولين بواسطة الإغاثة وعرض توضيحى حول برامج العمل فى قطاع غزة وذلك فى مطعم المتحف.

وفى اليوم الثانى، زيارة إلى مستشفى الأطفال التخصصى، وزيارة لعائلة الدلو التى تعرضت للقصف المباشر من الاحتلال الإسرائيلى خلال حرب الأيام الثمانية، ومن ثم زيارة مدرسة مدمرة وهى "مدرسة أم القرى الابتدائية بغزة"، بالإضافة إلى زيارة مركز الدعم النفسى فى مدينة غزة، وزيارة بئر زراعى مدمر فى منطقة الشمال، وزيارة يتيم مكفول لدى الإغاثة الإسلامية فى منطقة شمال غزة قصف منزلهم بغارة جوية فى الحرب الأخيرة "حرب الأيام الثمانية".

وفى اليوم الثالث، زيارة للجامعة الإسلامية وجولة فى غزة (المخيمات والبلدة القديمة) وزيارة مستشفى الأقصى وزيارة مدرسة الفخارى، على أن يتم مغادرة القطاع مساء اليوم الثلاثاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حنان ترك تصل إلى غزة على رأس وفد من الإغاثة الإسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراعين لعلوم المصريات  :: المنتــــــــديــــــــات العامــــــــــــــة والتـــرحـــــــــيب :: المنتدى العام-
انتقل الى: